English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تفكيك شبكة للتهجير السري والاتجار في البشر وتوقيف 5 اشخاص بالحسيمة (0)

  2. لقجع : المشاريع المرتبطة بكأس العالم 2030 انطلقت في كافة المجالات (0)

  3. رأي: الرقابة القضائية على الفرق الرياضية.. شباب الريف الحسيمي نموذجا (0)

  4. جمعية حكام إقليم الحسيمة لكرة القدم تجدد مكتبها المسير (0)

  5. العقائد النصرانية (0)

  6. مجلس جماعة بني بوعياش يعقد دورته العادية لشهر ماي (0)

  7. الحسيمة.. الضمان الاجتماعي يُغرم ارباب مقاهي ومطاعم لم يصرحوا بأجرائهم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | خارج الحدود | ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا

ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا

ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا

فتحت الشرطة الاسبانية، تحقيقا لتحديد ظروف وملابسات اختفاء احد زعماء "موكرومافيا" ، المطلوبين في هولندا، بعد الافراج عنه بسبب خطأ قضائي بعد اعتقاله في اسانيا يناير الماضي.

ووفقا للشرطة الاسبانية فإن المشتبه فيه هرب على الرغم من سحب جواز سفره بسبب خطر الهروب، حيث تتركز الجهود حاليا لتحديد ماذا كان قد هرب الى المغرب، لاسيما وان عائلته تنحدر من منطقة الريف.

وكانت الشرطة الإسبانية اعتقلت المشتبه به المدعو "كريم ب" في ماربيا، وهو أحد كبار زعماء المافيا المغربية في اوروبا، بناء على مذكرة اعتقال صادرة عن السلطات الهولندية للاشتباه في تزعمه شبكة للاتجار على نطاق واسع في المخدرات الصلبة والخفيفة.

ويقال إن منظمة "كريم ب" الإجرامية نفذت عمليات غسيل أموال بقيمة ستة ملايين يورو. بالإضافة إلى ذلك، تم ضبط بحوزته على مبلغ مالي قدره 75 ألف يورو، ومجوهرات بقيمة 10 آلاف يورو، وسلاحين ناريين، كما تم الحجز على 172 عقارًا بقيمة 50 مليون يورو، تجميد ما يقرب من ثلاثة ملايين يورو من الحسابات المصرفية.

وجدير بالذكر ان "كريم ب" هو شقيق "سمير ب" الملقب ب"سكارفيس"الذي تم تصفيته من قبل عصابة رضوان التاغي يوم 28 غشت 2014 في اسبانيا.

وكان سمير يعتبر احد اكبر تجار المخدرات وملياردير ، وهو أغنى أباطرة المخدرات في أمستردام في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وتعتبره وسائل الإعلام الهولندية أحد أكبر المهربين الذين عرفتهم القارة على الإطلاق.

وبعد أن طاردته عصابة رضوان تاغي ، قُتل بالرصاص خلال كمين في أحد المطاعم في ماربيا بإسبانيا، وبعد اغتياله، تولى شقيقه "كريم ب" ومصطفى الفشتالي قيادة المنظمة.

دليل الريف

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media